ميرا إملاك العقارية ميرا إملاك العقارية

تركيا المقصد السياحي الأول للبريطانيين

إزدياد الطلب على السياحة إلى تركيا لدى البريطانيين
من المتوقع أن يزور البريطانيون المتحمسون إلى السياحة إلى تركيا، إحدى وجهاتهم المفضلة، وسط جهود التطعيم الواعدة ضد فيروس كورونا.

حيث قال فيروز باغلي قايا رئيس اتحاد وكالات السفر في تركيا إن قطاع السياحة التركي قد لقي  انخفاضًا العام الماضي في الطلب السياحي من الاتحاد الأوروبي، و لكن بريطانيا ظلت بعيدة إلى حد ما عن هذه الصورة.

وأردف باغلي قايا قائلاً أن البريطانيين يسارعون إلى حجز وجهاتهم المفضلة في تركيا لأن عملية التطعيم الحالية في المملكة المتحدة تزيد التفاؤل.

وأضاف: “ عام 2021 ، نتوقع تزايد عدد السياح البريطانيين القادمين إلى تركيا” ، مضيفًا أن البريطانيين يبدون اهتمامًا أكبر بالوجهات السياحية مثل موغلا وأنطاليا في جنوب تركيا.

وأشار إلى أن منظمي الرحلات السياحية في المملكة المتحدة أبلغوا عن زيادة في الحجوزات لوجهات العطلات التركية، مضيفًا أن السبب الرئيسي هو خطط حكومة المملكة المتحدة للتخفيف التدريجي من قيود فيروس كورونا.

ولفت إلى أن حجوزات العطلات من إنجلترا تكون في الغالب في يوليو، ولكن شهري أغسطس وسبتمبر هما الأشهر التي يتم فيها إجراء قدر كبير من الحجوزات أيضًا.

وقال “نتوقع أن يمتد الموسم حتى نوفمبر تشرين الثاني”.

قالت TUI ، أكبر شركة سياحة في المملكة المتحدة ، الأسبوع الماضي إن حجوزاتها ارتفعت ستة أضعاف، مضيفة أن حملة التطعيم في المملكة المتحدة تسببت في زيادة كبيرة في حجوزات الإجازة الصيفية التي أجراها الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا.

وأشارت شركة طيران EasyJet المخفضة إلى أن الطلب على الرحلات الجوية قد تضاعف أكثر من ثلاثة أضعاف، فيما قالت شركة توماس كوك للعطلات إن حركة المرور على موقعها الإلكتروني ارتفعت بنسبة 75٪.

المصدر: وكالة الأناضول

أخبار ذات صلة

إزدياد الطلب على السياحة إلى تركيا لدى البريطانيين

  • Mar, 2021

من المتوقع أن يزور البريطانيون المتحمسون إلى السياحة إلى تركيا، إحدى وجهاتهم المفضلة، وسط جهود التطعيم الواعدة ضد فيروس كورونا.

أحدث الإحصائيات حول المخزون العقاري في إسطنبول

  • Mar, 2021

حسب التقرير الذي أعدته منصة أندكسا للدراسات العقارية، فقد تم إصدار أحدث الإحصائيات حول المخزون العقاري في مناطق إسطنبول

رقم مكتب تأجير سيارات في طرابزون تركيا الشمال التركي أفضل شركة